3 أرقام قياسية تنتظر “صلاح” بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

3 أرقام قياسية تنتظر  “صلاح” بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا
محمد صلاح

الفرعون المصري محمد صلاح، الرقم الصعب في تاريخ الكرة العربية ويحلق عالياً في سماء الكرة العالمية، بعد الأداء الراقي والرائع مع ” الريدز”، أمام مانشستر سيتى في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وإحرازه لهدف التعادل القاتل لأمال وطموحات “السيتى”، وتقدم ليفربول بهدف آخر لتصبح النتيجة هدفين لهدف، وخروج مهين ومذل لفريق “جوارديولا” من دوري الأبطال، ليتفوق ليفربول في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 5-1 .

3 أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح

يحتاج الفرعون المصري لهدف وحيد ليصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف في دوري أبطال أوروبا، حيث يتساوى مع الكاميروني “صامويل إيتو ” بمجموع 8 أهداف .

يحتاج محمد صلاح إلى 8 أهداف في المباريات المقبلة في جميع المسابقات ليصبح هداف ليفربول التاريخي، حيث سجل صلاح إلى الآن 39 هدفاً في جميع المباريات، ويتبقى له 8 أهداف ليصل إلى أسطورة ليفربول “إيان راش”، برصيد 47 هدفاً موسم 1983-1984.

يتبقى لصلاح 3 أهداف ليعادل النجم كريستيانو رونالدو نجم الريال، في موسم 2007-2008، حيث سجل رونالدو مع مانشستر يونايتد 42 هدفاً في جميع المسابقات الانجليزية  والأوروبية .

الفرعون المصري مع موعد مع التاريخ خلال الفترة القادمة، حيث يتبقى له 5 مباريات في الدوري الانجليزي بجانب مباريات دوري الأبطال فى الفترة المقبلة، مما يعزز فرصه في تحطيم المزيد من الأرقام القياسية .