تشيلسي يكشف عن طلباته للموافقة على رحيل هازارد لـ ريال مدريد

تشيلسي يكشف عن طلباته للموافقة على رحيل هازارد لـ ريال مدريد
ادين هازارد

ترددت الكثير من الأنباء في الفترة الماضية عن رغبة النادي الملكي ألإسباني ريال مدريد في ضم لاعب الفريق اللندني تشيلسى , ايدين هازارد , و هو لاعب غنى عن التعريف لكثير من عاشقي و محبي الساحرة المستديرة , و الذي طالما رجح كفة البلوز في مباريات مصيريه .

و في ظل التغييرات و التدعيمات التي يرغب النادي اللندني و النادي الملكي للقيام بها استعدادا للموسم المقبل , يسعى نادى تشيلسى إلى التخلي عن نجم الفريق هازارد مقابل الحصول على خدمات لاعب من العيار الثقيل , بالإضافة إلى لاعب واعد يبدو انه سكون إضافة قوية أيضا للفريق اللندني .

و ذكر موقع صحيفة “ديلي ستار” أن تشيلسى يسعى إلى مبادة نجم خط الوسط المهاجم ادين هازارد , مقابل الحصول على خدمات اللاعب الكبير جناح الفريق جاريث بيل , بالإضافة إلى خط الوسط الشاب داني سيبايوس , و الذي قليلا ما يشارك ضمن التشكيلة الأساسية للنادي الملكي منذ بداية الموسم .

كما أشار الموقع البريطاني أن تشيلسى قد طلب بالفعل , وفق مصادر من الصحافة الإسبانية , اجراء صفقة تبادليه كبيرة تتضمن انتقال البلجيكي ادين هازارد إلى الريال مقابل الحصول على خدمات الجناح الويلزى جاريث بيل و اللاعب الأسباني  الصاعد سيبايوس  , و الجدير بالذكر أن استمرار لاعبي الريال مع الفريق لم يتم البت فيه نظرا لابتعاد الجناح الويلزى عن مستواه , بالإضافة إلى بعد سيبايوس عن المشاركة الأساسية مع الفريق .