التخطي إلى المحتوى
حكم بالحبس سنة بحق مسؤول جامعي لإدانته بممارسة علاقة حميمية مع سيدات وطالبات داخل الجامعة
الحبس سنة لمسؤول جامعي لادانته بممارسة علاقات حميمية داخل الجامعة

كانت جامعة بنها – محافظة القليوبية، في وقت سابق، قد أحالت مدير الأمن الإداري بالجامعة إلى النيابة العامة، بعدما أن تسببت واقعة ممارسة المذكور لعلاقة حميمية مع سيدات وطالبات جامعيات داخل الجامعة، في أزمة كبيرة داخل أروقة الجامعة، وخاصة بعد انتشار مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي التي تصور الواقعة.

وأصدرت محكمة جنح بندر بنها حكمها اليوم الأربعاء ضد مدير الأمن الإداري بجامعة بنها، المتضمن الحبس سنة بعد إطلاعها على مقاطع الفيديوهات الإباحية التي انتشرت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين طلبة الجامعة، وإدانته في واقعة ممارسة علاقة حميمية مع سيدات داخل الجامعة.

ويذكر أن النيابة العامة وجهت للمتهم والسيدات اللاتي ظهرن معه في الفيديوهات، تهمًا بممارسة أفعال فاضحة مخلة بالحياء داخل حرم الجامعة، إلى جانب تصوير مقاطع ونشرها على مواقع التواصل.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة ممارسة المتهم فعلا مخلا مستغلا وظيفته باستدراج سيدات بينهن طالبات جامعيات لممارسة علاقات حميمية معهن داخل الجامعة، وكان المتهم قد اعترف بارتكابه ما أُسند إليه قبل أن تتم سرقة هاتفه وتسريب الفيديوهات التي صورها لعلاقاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يهمك أيضا

التعليقات