مفاجأة..لاعب الزمالك أخبر زملائه بإنتقاله إلى الأهلي في الصيف

مفاجأة..لاعب الزمالك أخبر زملائه بإنتقاله إلى الأهلي في الصيف
لاعبي نادي الزمالك

القاهرة – محمد علي:

كشفت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بأن اللاعب “أحمد توفيق” قد أخبر بعض المقربين له برحيله عن صفوف الزمالك في نهاية الموسم وإنتقاله إلى صفوف النادي الأهلي والذي يرغب في الحصول على خدماته في الصيف المقبل.

وقال جريدة الوطن المصرية، بأن أحمد توفيق كان قد رفض تجديد عقده مع النادي الأبيض وذلك على الرغم من وجود محاولات جادة من قبل إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور في هذا الأمر، ولكن اللاعب أصبح يشعر بعدم وجود أي فائدة من وجوده داخل النادي بعدما أصبح لا يشارك في المباريات منذ قدوم المدرب إيهاب جلال إلى النادي.

وذكرت مصادر موثوقة، بأن عدلي القيعي قد أجرى إتصالات مع وكيل أعمال اللاعب ومع اللاعب نفسه عن طريق شقيقه أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، والذي أطلعه على رغبة الأهلي في الحصول على خدماته في حالة رفضه تجديد عقده مع الزمالك والذي ينتهي مع نهاية الموسم المقبل.

وكان أحمد توفيق قد عقد جلسة مع إيهاب جلال في وقت سابق من هذا الموسم من أجل معرفة مصيره مع الفريق وهل هناك فرصة لمشاركته في المباريات في الموسم الحالي أم لا، ووقتها أخبره جلال بأنه سيشارك في المباريات ولكن يبدو بأن الظروف والنتائج الأخيرة منعت إيهاب جلال من تنفيذه وعده لأحمد توفيق.