مرتضى منصور لـ نجم الزمالك: “هات عرض رسمي وهنسيبك تمشي”

مرتضى منصور لـ نجم الزمالك: “هات عرض رسمي وهنسيبك تمشي”
لاعب الزمالك

كشفت مصادر مقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن رئيس النادي المستشار مرتضى منصور لا يمانع في رحيل اللاعب “حازم إمام” عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، وذلك في حالة تلقيه عروض رسمية سواء من داخل مصر أو خارجها خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأعرب رئيس مجلس إدارة النادي المستشار مرتضى منصور في حديثه له لأحد المقربين منه في الزمالك بأنه يشعر بحالة من الغضب والإستياء الشديد بسبب الخلافات والمشاكل التي تسبب فيها حازم إمام للفريق في الفترة الأخيرة، والتي كان أخرها أزمته يوم الأمس مع الجهاز الفني هو ومحمد إبراهيم زميله في الفريق.

قالت المصادر نقلًا عن لسان مرتضى منصور : “لن أسمح بوجود أي لاعب يفكر في التمرد على النادي ومن سيخرج عن القانون سيخرج من الزمالك على الفور”.

وفي السياق ذاته، قالت التقارير الإعلامية بأن مرتضى منصور قال بالنص لـ حازم إمام: “هات عرض رسمي وأتفضل أمشي بعدها من النادي مباشرة، مش هنمسك فيك”.

وكان المدير الفني لنادي الزمالك إيهاب جلال قد وقع غرامة على الثنائي “حازم إمام ومحمد إبراهيم” وصلت لنحو 200 ألف جنيه، وذلك بسبب حديثهم بطريقة غير لائقة مع مدربهم ومع أيمن حافظ مدير الكرة في النادي.