صحف إنجلترا: عدو صلاح الحالي قد يصبح صديقه الوحيد في الموسم المقبل

صحف إنجلترا: عدو صلاح الحالي قد يصبح صديقه الوحيد في الموسم المقبل
محمد صلاح ليفربول

القاهرة – محمد علي:

قالت صحيفة “ديلي أكسبريس” في تقرير لها نقلًا عن موقع “إل جول” الإسباني، والذي أشار بأن مانشستر يونايتد يستعد الآن لتقديم عرض قياسي لنادي ليفربول من أجل إجبار الأخير على التنازل عن خدمات الدولي المصري “محمد صلاح”، ليدخل يونايتد سباق التوقيع مع صلاح رفقة ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان.

وقالت الصحيفة، بأن مانشستر يونايتد يعتمد على مصادره المالية الضخمة التي تجعله قادر على هزيمة ريال مدريد، خاصة في حالة استعداد اليونايتد لتقديم نحو 170 مليون يورو لخطف صلاح من بين انياب ريال مدريد وبرشلونة في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية في تقريرها صباح اليوم، بأن ريال مدريد قد حول وجهته نحو إليكسس سانشير والذي انتقل إلى اليونايتد قادمًا من أرسنال في صفقة تبادلية مع هنريك مختاريان، وذلك في الوقت الذي تبلغ فيه القيمة السوقية لسانشيز الآن نحو 50 مليون يورو فقط مع بلوغ اللاعب سن الـ 30 في الوقت الحالي.

وبات من المتوقع أن يحاول مانشستر يونايتد ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو أن يستكشف رأي وكيل أعمال محمد صلاح في تلك الصفقة، خاصة في ظل العداوة الكبيرة بين مانشستر يونايتد وليفربول، وهو الأمر الذي يجعل أنتقال اللاعبين فيما بينهم أمر صعب للغاية، حيث تعود الصفقة الأخيرة بين الفريق إلى أبريل من عام 1946 أي نحو قبل 72 عام من الآن.

ويذكر أن علاقة محمد صلاح بجوزيه مورينيو على مايرام بحسب ما ذكره اللاعب نفسه من قبل، على الرغم من كون الأخير كان سببًا في عدم حصول صلاح على الفرصة عندما كان الثنائي متواجد في تشيلسي.