رسميًا.. الأهلي يعلن عن “المنصب الجديد” لـ حسام غالي داخل النادي بعد إعتزاله

رسميًا.. الأهلي يعلن عن “المنصب الجديد” لـ حسام غالي داخل النادي بعد إعتزاله
حسام غالي قائد النادي الأهلي

أكد لاعب الأهلي السابق والإعلامي “إسلام الشاطر” بأن هناك إتفاق رسمي بين إدارة النادي الأهلي وبين شركة دعاية وتسويق من أجل إقامة مباراة ودية عالمية تجمع بين النادي الأهلي وبين نادي أياكس الهولندي وذلك على هامش مهرجان إعتزال قائد الفريق “حسام غالي”.

وبحسب ما أشارت إليه المصادر الإعلامية، فإن مهرجان إعتزال لاعب الأهلي ومنتخب مصر سيكون يوم الجمعة الموافق 11 مايو في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح “إسلام الشاطر” في تقديمه لبرنامج إكسترا تايم الذي يذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، بأن اللاعب “حسام غالي” قد أصر على قطع إعارته من نادي النصر السعودي والعودة من جديد إلى صفوف النادي الأهلي حتي يعتزل كرة القدم داخل جدران الفريق الذي بدأ فيه مسيرته مع الساحرة المستديرة.

وكانت هناك تقارير إعلامية قد أشارت صباح اليوم، بأن هناك أتفاق رسمي بين حسام غالي وبين مجلس إدارة النادي الأهلي، ليتولى “حسام غالي” منصب جديد في النادي الأهلي، وهو منصب المدير الرياضي للقلعة الحمراء، على غرار ما يحدث في الأندية العالمية كاليوفنتوس في سبيل المثال الذي تولى فيه هذا المنصب الأسطورة “نيدفيد”.

ويذكر أن حسام غالي كان قد بدأ مشواره مع كرة القدم في صفوف فرق الناشئين في النادي الأهلي قبل أن يحصل على فرصة للمشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم للشباب 2001 مع المدرب شوقي غريب، حيث كانت نقطة فاصلة في مشوار اللاعب وأنطلق بعدها مع الفريق الأول للنادي الأهلي حتى تحصل على فرصة أحتراف أولى في أوروبا مع نادي فينورد الهولندي ومنه إلى البريميرليج ليخوض تجارب مثيرة للجدل مع توتنهام وديربي كاونتي ويعود بعدها لنادي النصر في السعودية ومنه إلى الأهلي مرة أخرى.