أول قرار من محمود الخطيب بعد نهاية اجتماعه مع حسام البدري

أول قرار من محمود الخطيب بعد نهاية اجتماعه مع حسام البدري
البدري مع الخطيب وسيد عبد الحفيظ

القاهرة – محمد علي:

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، بأن جلسة قد امتدت للساعات الأولى من صباح اليوم بين الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وبين المدير الفني للنادي “حسام البدري”، وكذلك مع مدير الكرة بالفريق الأول الكابتن سيد عبد الحفيظ، وذلك من أجل مناقشة بعض الأمور الهامة التي تخص مستقبل الفريق الأول في النادي الأهلي.

ومن جهته، قال الكابتن إسلام الشاطر لاعب الأهلي السابق ومقدم برنامج “أكسترا تايم” على فضائية أكسترا نيوز منذ قليل، بأن أول قرار لمحمود الخطيب بعد نهاية هذه الجلسة هو قرار التجديد لحسام البدري وذلك بعدما اتفق الطرفان على الراتب الذي سيحصل عليه البدري والذي قد يتجاوز الـ 50 ألف دولار شهريًا أي نحو 700 -800 ألف جنيه مصري.

وقال الشاطر، بأن إدارة الأهلي لديه ثقة كبيرة للغاية في قدرات “حسام البدري” وجهاز الفني بعد النجاحات التي وصل إليها الفريق في السنوات الماضية تحت قيادة البدري، ولعل أبرزها حصوله على لقب بطولة الدوري المصري ثلاث مرات متتالية ووصوله إلى نهائي أفريقيا أمام الوداد المغربي في الموسم الماضي.

ويطمح الخطيب إلى فرض الهدوء والاستقرار على الفريق الأول في النادي الأهلي من أجل أن تستمر القلعة الحمراء في حصد البطولات والألقاب في الفترة المقبلة.

وكان حسام البدري قد صرح من قبل بأن الهدف الأساسي الآن بالنسبة لكرة القدم في القلعة الحمراء هو تحقيق الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والتأهل إلى كأس العالم للأندية في اليابان وذلك بعدما غاب الفريق عن منصة التتويج في البطولة القارية على مدار الخمس مواسم الماضية.