بـ 3 مليون دولار.. نجم المنتخب يقترب من صفوف فالنسيا الإسباني

بـ 3 مليون دولار.. نجم المنتخب يقترب من صفوف فالنسيا الإسباني
منتخب مصر لكرة القدم

كشفت مصادر مقربة من نادي باوك اليوناني، بأنه لن يترك لاعبه “عمرو وردة” والمعروف لصفوف نادي أوترميتوس يرحل في الصيف المقبل إلا في حالة حصوله على مبلغ مالي يصل لنحو 3 مليون دولار على أقل تقدير، وذلك في ظل وجود توقعات بتألق اللاعب مع منتخب بلاده في مشاركته الثالثة تاريخيًا بكأس العالم والتي تقام في الصيف القادم بملاعب روسيا.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن أكثر الأندية المهتمة بضم “عمرو وردة” هو نادي فالنسيا الإسباني، وكذلك العملاق التركي “جالاطا سراي”، والذي أبدى أهتمامًا كذلك بضم اللاعب محمود حسن تريزيجية نجم منتخب مصر في الصيف المقبل، وهو الأمر الذي يعني بأن تريزيجية ووردة قد يصبح زملاء مرة أخرى بعد سنوات من خروجهم من ناشئي النادي الأهلي.

وبحسب ما أكدته مصادرنا في “مصر فايف”، فإن الدولي المصري يرغب في الإنتقال إلى نادي فالنسيا كمحطة أولى بالنسبة له قبل الإنتقال إلى فريق أكبر سواء في أسبانيا أو في إنجلترا بالتحديد، حيث أكد اللاعب أكثر من مرة خلال لقاءات إعلامية سابقة، بانه يطمح للعب في نادي من “البيج 6” في أنجلترا كما فعل زملاءه في منتخب مصر محمد صلاح ومحمد النني، ومن قبلهم أحمد حسام ميدو مع توتنهام.

وكان عمرو وردة قد شارك في لقاء مصر الأخير أمام اليونان ونجح اللاعب في تقديم مردود طيب خلال المباراة، ومن المتوقع ان يكون وردة واحد من الأسماء التي سيعتمد عليها هيكتور كوبر بشكل كبير خلال منافسات كأس العالم المقبلة.

ويذكر أن المنتخب المصري قد وقع ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلًا من السعودية وروسيا والأوروجواي، وسيبدأ الفراعنة أولى المواجهات أمام الاورجواي في ثاني ايام المونديال، ثم ستأتي مباراة روسيا في الجولة الثانية، وأخيرًا سيأتي اللقاء العربي الخالص بين مصر والسعودية في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العالم روسيا 2018.