مرتضى منصور يكشف مفاجأة حول مدرب الزمالك القادم بعد إستقالة إيهاب جلال

مرتضى منصور يكشف مفاجأة حول مدرب الزمالك القادم بعد إستقالة إيهاب جلال
مرتضى منصور

القاهرة – محمد علي:

بعدما تقدم إيهاب جلال بإستقالته بشكل رسمي بعد خسارة الزمالك أمام نادي مصر المقاصة في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأمس في إطار مباريات الدوري المصري، أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بأنه قد قبل إستقالة إيهاب جلال بشكل رسمي، ولكن المفارقة بأن الزمالك لن يستطيع تعيين مدرب جديد للنادي بسبب وجود اللجنة المالية في قلب النادي على حد وصفه.

وأوضح مرتضى منصور الذي عقد مؤتمر صحفي عالمي اليوم داخل نادي الزمالك من أجل إطلاع الجماهير على أخر تطورات الأوضاع في النادي الأبيض، بأن الزمالك لن يتعاقد مع مدرب مصري في الفترة المقبلة، وأن النادي سوف يتعاقد مع مدير فني أجنبي على أعلى مستوى لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وأشار مصادر مقربة من النادي، بأن الزمالك سيكون بغير مدرب إلى حين إيجاد حل لتلك الأزمة.

ويذكر أن إيهاب جلال كان قد تقدم بإستقالته بشكل رسمي يوم الأمس وأعلن وقتها بأن هذا القرار لن يتراجع عنه، وهو الأمر الذي جعل وكيل أعماله “تامر النحاس” يخرج لوسائل الإعلام ليؤكد بأنه تحدث مع إيهاب جلال وقد يقنعه بالعودة من جديد لنادي الزمالك إلى حين حل تلك القضية وحل مشاكل نادي الزمالك والتي ضربت كل الألعاب في النادي في الفترة الأخيرة.

ويذكر أن الزمالك قد خسر يوم الأمس للمرة الثانية على التوالي، وذلك بهدف نظيف أمام مصر المقاصة سجله أحمد سامي، بعد أقل من 72 ساعة من الخسارة أمام الدارويش في الإسماعيلية.

وفي سياق منفصل، أكدت مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك قد أشار في تصريحات رسمية له منذ قليل، بأن القلعة البيضاء لن تتنازل عن “مليم واحد” من الأموال التي تحصل عليها لاعب الأهلي “عبدالله السعيد”، والذي أقترب من مغادرة الجزيرة والسفر إلى فنلندا من أجل خوض تجربة إحترافية هناك.