مرتضى منصور : التعاقد مع عبد الله السعيد دمر الزمالك و اصبحنا “حصالة”

مرتضى منصور : التعاقد مع عبد الله السعيد دمر الزمالك و اصبحنا “حصالة”
مرتضى منصور

ارجع المستشار مرتضى منصور , رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك , خلال تصريحاته إلى إذاعة راديو مصر إلى أن نادى الزمالك يتعرض للهدم و التدمير مباراة تلو الأخري في جميع المسابقات , و أشار المستشار إلى أن القلعة البيضاء بدأت للتعرض للتدمير و عدم الاستقرار عقب إعلان الزمالك  التعاقد مع اللاعب عبد الله السعيد لاعب الأهلي .

 

و قال رئيس الزمالك :” كل ما يحدث في النادي يتحمله خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة , يتم حبس موظفي النادي , كل ما يحدث عبارة عن مهزلة “, وأضاف مرتضى منصور : “ما يحدث للزمالك يتحمله كثيرا وزير الرياضة , و عضو مجلس الإدارة هانى التعال ، الزمالك تم تدميره و الفريق اصبح حصالة الدوري , صبري نفد”.

و أكمل: ” تدمير الزمالك بدا عندما اعلن النادي التعاقد مع عبد الله السعيد , لماذا ؟! ، حاليا انأ لست مسؤولا عن نادى الزمالك , هناك لجنة ماليه معينه من قبل وزير الشباب تدير أموال النادي , و من يدير الأمور  المادية و الخزينة يدير النادي بأكمله  ” , و أنهي المستشار حديثه : ” استقالة أيهاب جلال ليس لي بها أي علاقة , الأمور تتولاها الآن اللجنة المالية المعينة ” .

و الجدير بالذكر أن هذه التصريحات للمستشار مرتضى منصور  الزمالك جاءت عقب تلقى الفريق خسارته الثانية على التوالي في الدوري المصري على يد مصر المقاصة  , ليستمر مسلسل نزيف النقاط , و ابتعاده اكثر عن المركز الثاني بترتيب الدوري المصري , و الذي لا يساهم بدوره في عودة الزمالك إلى مسابقة دوري أبطال إفريقيا  الموسم المقبل .