التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول ونابولي اليوم وتردد القنوات المجانية المفتوحة الناقلة
القنوات الناقلة ليفربول ونابولي

يتجه اليوم فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح  إلى مدينة نابولي الإيطالية لملاقاة فريق نابولي، في إطار مباريات الجولة الثانية، لبطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة المقامة على ملعب سان باولو، والمنقولة بشكل حصري في المنطقة العربية على قناة بين سبورت، والمنقولة ايضاً على العديد من القنوات المجانية المفتوحة.

مباريات الجولة الأولى والتي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي ، شهدت فوز ليفربول على باريس سان جيرمان بثلاثية أهداف مقابل هدفين، أحرزهم دانيل ستوريدج، واللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو، ونجم الفريق جيمس ميلنر من ضربة جزاء، واما الفريق الإيطالي فقد حقق التعادل السلبي مع  سرفينا زفيزدا الصربي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة  ليفربول ونابولي في بطولة أوروبا

تنطلق مباراة ليفربول ونابولي اليوم الأربعاء ،والتي تقام عند تمام الساعة التاسعة  بتوقيت مصر، عند الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية،عند الساعة الحادية عشر  بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي اليوم

ولمشاهد مباراة ليفربول ونابولي بشكل مباشر، أعلنت قناة بين سبورت 5 «beIN SPORTS HD 5» على القمر الصناعي  المصري نايل سات، والقمر القطري سهيل سات، عن نقل المباراة والتي يعلق عليها   المعلق  حفيظ دراجي.

كما أعلنت العديد من القنوات المجانية المفتوحة عن نقل مباراة ليفربول ونابول وهي:

  • Rai 1 على القمر  الأوروبي التردد 10992 – v 27500.
  • 3Sport TV  على القمر Eutelsat II f2 – 52.5° East التردد 11293 v 27500 (اعادة)

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.