عاجل.. أول رد فعل من مرتضى منصور بعد إستقالة إيهاب جلال رسميًا

عاجل.. أول رد فعل من مرتضى منصور بعد إستقالة إيهاب جلال رسميًا
إيهاب جلال والزمالك

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك “مرتضى منصور” بأنه غير قادر على إتخاذ أي قرار بخصوص تقدم إيهاب جلال بأستقالته  من تدريب نادي الزمالك أمام الرأي العام منذ قليل،وذلك في أعقاب هزيمة الزمالك أمام نادي مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري مساء اليوم.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عاجلة منذ قليل، بأنه الآن لا يوجد مجلس إدارة لنادي الزمالك حتي يستطيع إتخاذ قرار في قضية استقالة إيهاب جلال، مشددًا على كون ذلك يرجع إلى ما فعله وزير الشباب والرياضة في نادي الزمالك واللجنة المالية التي تدير النادي في الوقت الحالي.

وختم مرتضى منصور تصريحاته قائلًا :”يا جمهور الزمالك، إسماعيل الفار هو من يدير النادي الآن، وليس مجلس الإدارة المحترم المنتخب”.

وكان إيهاب جلال قد تقدم بإستقالته منذ قليل، وذلك بعدما خسر الزمالك من أمام مصر المقاصة، وهي الهزيمة الثانية على التوالي للقلعة البيضاء بعد خسارة من الإسماعيلي في الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي جعل إيهاب جلال يؤكد لوسائل الإعلام بانه يواجه سوء حظ كبير في الفترة الأخيرة مع الزمالك ولذلك رأى بانه من الأفضل الرحيل عن النادي.

وأوضح إيهاب جلال بأن البعض أراد أن ينهي “إيهاب جلال” مسيرته في نادي الزمالك بهذا الشكل، ومشددًا على كونه سيرحل فقط لإنه يضع مصلحة الزمالك فوق أي مصلحة شخصية.