التخطي إلى المحتوى
الشرطة النسائية تتعهد بردع المتحرشين بالفتيات وتأمين إحتفالات شم النسيم
تأمين الإحتفال شم النسيم

في إطار الإستعدادات التي تقوم بها قوات الداخلية لتأمين إحتفالات شم النسيم، صرحت العميد نشوى محمود المسئولة بقسم مكافحة العنف ضد المرأة بالقاهرة، أن الشرطة النسائية ستعمل بكافة مجهوداتها لتأمين المرأة أثناء الاحتفال بأعياد الربيع، وسيتم تسخير كافة أفرادها ونشرهم في مختلف أماكن التجمعات والتي ستعرف إقبال كثيف من قبل العائلات المصرية خلال هاته الفترة من السنة .
وأضافت العميد نشوى محمود أن هاته المجهودات تدخل في توصيات وزارة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الربيع مكافحة المتحرشين بالفتيات .
وقد بدأت فعلا قوات الشرطة النسائية بتأكيد تواجداتها في محيط الحدائق العامة، لتأمين الفتيات والسيدات فى شم النسيم، فضلاً عن انتشار شرطة المسطحات لملاحقة المراكب النيلية غير المرخصة.
نسخر جميع جهودنا لراحة الشعب، ونأمل أن نخرج من الاحتفالات بسلام دون مخالفات.
بدورها، قالت العميد عبير إسماعيل رئيس قسم مكافحة العنف ضد المرأة بالجيزة، إن الشرطة النسائية تتواجد بمحيط الحدائق العامة، حيث تنتشر الشرطة النسائية برفقة مجموعة من قوات المباحث، لمكافحة ظاهرة التحرش أو أى خروج عن القانون.
ووجهت “عبير إسماعيل”، حديثها للفتيات والسيدات: “انزلوا واحتفلوا بالأعياد، فالأماكن كلها مؤمنة بشكل جيد لمكافحة ظاهرة التحرش والمتحرشين”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.