التخطي إلى المحتوى
تمارين لإنقاص الوزن عشرة كيلو في أسبوع

تمارين لإنقاص الوزن عشرة كيلو في أسبوع ،عند بداية البحث عن طرق إنقاص الوزن لابد من إتباع تمارين لشد الجسم، لتخلص من الترهلات التي تحدث عند إنقاص الوزن، فهناك العديد من التمارين لإنقاص الوزن ومنها تمارين البطن وتمارين الأرداف وتمارين الذراعين، و سوف نتعرف معا في هذا المقال على الطرق الصحيحة لأداء التمارين الرياضية حتي نحصل علي جسم مشدود وخالي من الترهلات.

تمارين لإنقاص الوزن عشرة كيلو في أسبوع

ولإنقاص الوزن وشد الجسم عليك اتباع التمرين الرياضية التالية،التى تساعد علي إنقاص الوزن بطريقة آمنة، والحصول على جسم مثالي خالي من الترهلات .

التمرين الأول 

هذا التمرين يعد من التمرينات التي تساعد علي تخسيس البطن وشد المؤخرة في وقت واحد، عن طريق الجلوس علي اليدين، كما في الصورة مع تحريك الرجل إلى الخلف والتبديل بين القدمين.

 

 

التمرين الثاني 

يعمل هذا التمرين علي تقوية عضلات الأرداف وشد اليدين.

  • ضع يديك على الأرض.
  • الساق اليسرى مسطحة والركبتان في الساق اليمنى واليدين على الأرض
  • قم بهذا التمرين 10 مرات واستريح لوقت قصير وتكرار 6 إلى 4 مرات لكل ساق.
  • عند انتهاء هذه الممارسة، التوقف لمدة 5 ثوانٍ كحد أقصى.

 

التمرين الثالث 

يعمل هذا التمرين على شد الصدر عن طريق النوم علي سطح مستوي، مع ثني الركبتين كما هو موضح ورفع الذراعين مع الأحمال مثل الشكل الموضح، ويتم عمل التمرين حوالي عشرة مرات أو عشرين، ولابد أن تكون اقل في أول مره حتي لا تشعر بالتعب.

 

التمرين الرابع 

يعمل هذا التمرين علي شد منطقة الأرداف عن طريق النوم علي جنب ورفع الرجل، والتبديل لشد منطقة الأرداف، ويمكنك عمل التمرين ثلاث مرات في الأسبوع.

 

 

وبعد أداء هذه التمرينات في المنزل لابد من عدم تناول أي مأكولات ألا بعد ساعتين، وشرب الكثير من المياه ويمكنك شرب الديتوكس الذي يساعد علي زيادة الحرق في الجسم، وينقي الجسم من جميع السموم الموجودة في  المأكولات الجاهزة، وبإتباع النصائح الخاصة بإنقاص الوزن سوف تحصل علي وزن مثالي في وقت قياسي.

قد يهمك أيضا

التعليقات