الشاطر: الأهلي يفاوض نجم الزمالك بشكل سري والصفقة ستكلف النادي 2 مليون دولار

الشاطر: الأهلي يفاوض نجم الزمالك بشكل سري والصفقة ستكلف النادي 2 مليون دولار
إسلام الشاطر

أكد لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي “إسلام الشاطر”، بأن النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات سرية مع لاعب نادي الزمالك طارق حامد، ومن المتوقع أن تعقد جلسات مفاوضات أخرى في الفترة المقبلة، وذلك لرغبة الأهلي في حسم الصفقة قبل بداية كأس العالم المقبلة.

وكان الشاطر قد أعلن يوم الأربعاء الماضي عن حدوث تواصل بين طارق حامد وبين إدارة التعاقدات في النادي الأهلي برئاسة المهندس عدلي القيعي، ولكن عدة أطراف في الصفقة قد تحدثت لوسائل الإعلام لتنفي هذا الأمر شكلًا ومضمونًا وعلى رأسهم طارق حامد نفسه والذي أكد على حبه لنادي الزمالك وعدم رحيله من النادي في الوقت الحالي.

إسلام الشاطر قال خلال تقديمه لبرنامجه “اكسترا تايم” مساء يوم الأمس السبت:

 هناك قلة خرجت تحاول التشكيك فيما تناولناه بشأن هذا الخبر، وأكدوا في تصريحات لهم بالصوت والصورة أن عقد اللاعب مع الزمالك بلا شروط جزائية”.

طبقا للمستندات والعقد فإن طارق حامد مرتبط بعقد مع الزمالك يتبقى فيه موسم واحد فقط وبه شرط جزائي يلزم اللاعب بدفع 2 مليون دولار نظير الرحيل والاحتراف الخارجى وهذه هى الثغرة التي يلعب عليها الاهلى ويبنى مفاوضاته مع اللاعب بناء عليها ﻷنه من السهل عليه التعاقد مع اللاعب من خلال نادى ” ترانزيت ” فى الغالب سيكون نادي عربي مقابل دفع الشرط الجزائى”.

وأكد إسلام الشاطر، بأن العقد الجديد الذي وقعه طارق حامد مع نادي الزمالك لم يتم توثيقه حتى الآن في اتحاد الكرة، وذلك بسبب توقيع اللاعب على 3 عقود فقط، في حين لازال يحتفظ اللاعب بالعقد الرابع إلى حين حصوله على مستحقاته المالية ومن ثم يتم توثيق عقد مع الزمالك.