التخطي إلى المحتوى
بعد إنتشار فيديو لمحمد أبو تريكة في مطار القاهرة أمس..موقع مصراوي يكشف تفاصيل مثيرة حول الواقعة

حظى بشعبية كبيرة وقت كان لاعباً لكرة القدم في صفوف النادي الأهلي و أحد أبرز نجوم منتخب مصر، و ذلك لتحقيقه العديد من الإنجازات و البطولات في وقت قصير و تميز بقربه من الجماهير حتى أطلقت عليه عدة ألقاب، لعل أشهرها لقب ” أمير القلوب ” تعبيراً عن حب الجمهور له.

مر بمشاكل سياسية عديدة خلال الفترة الماضية لعل أبرزها انتماؤه لجماعة الإخوان المسلمين، ووضعه على قائمة الإرهاب، إلا أن مجلس الدولة أوصى برفع اسمه من تلك القائمة، و هو ما يترقب الجميع الحكم النهائي عليه يوم 18 إبريل المقبل، وسط العديد من الأخبار حول عودته لمصر خاصة بعد تغريدته التي ألمح فيها لذلك.

و كانت ضجة الأمس عندما نشرت عدة صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للاعب، قالت عنه أنه أثناء تواجده في مطار القاهرة أمس بعد عودته لمصر، و ظهر تريكة في الفيديو و هو بصحبة خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي و كان يدلي بتصريحات للصحفيين.

إلا أن موقع مصراوي كشف حقيقة هذا الفيديو و تفاصيله المثيرة حيث أكد أنه كان عام 2014 و بالتحديد في شهر يناير، بعد عودة تريكة من نيجيريا و حضوره حفل تكريمه من الكاف كأفضل لاعب أفريقي داخل القارة، كما أوضح الموقع أن محمد أبو تريكة، قال لمصادر مقربة له أنه لن يحسم عودته لمصر بشكل نهائي إلا بعد صدور حكم 18 إبريل برفع اسمه بشكل رسمي من قوائم الإرهاب.

قد يهمك أيضا

التعليقات