التخطي إلى المحتوى
تعرف على موقف صلاح من المشاركة أمام ايفرتون بالبريمرليج
محمد صلاح و يورجن كلوب

استقر الجهاز الفني بقيادة الألماني يورجن كلوب على عدم الدفع  بالدولي المصري و نجم الفريق محمد صلاح , في المباراة المقبلة أمام ايفرتون في إطار مباريات الجولة الـ 33 من البريمرليج  , حيث كان محمد صلاح قد تعرض لإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة الريدز أمام فريق مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليترك صلاح ملعب الأنفيلد مع بداية الشوط الثاني للمباراة .

و كان النجم المصري قد اجري فحصا طبيا في اليوم التالي من المباراة للاطمئنان على حالته الصحية , والتأكد من عدم وجود أي إصابة أو تمزق  , و مدى استقرار حالته لضمان عدم ابتعاده عن صفوف الفريق الفترة المقبلة .

و قد فضل الجهاز الفن بقيادة كلوب بإراحة صلاح و عدم الدفع به في المباراة القادمة امام ايفرتون بالرغم من استقرار حالته , من اجل ضمان وجود اللاعب في المواجهة الأصعب أمام مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا , كما منح كلوب راحة لبعض العناصر الأساسية للفريق مثل مهاج الفريق فيرمينو،  بالإضافة إلى شامبرلين وربيرتسون , حتى يكونوا جاهزين لمباراة مانشستر سيتي و ضمان حدوث أي إصابات لهم قبل لقاء دوري الأبطال .

و الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد سجل الهدف الأول , و صنع الهدف الثالث ليتغلب ليفربول (3-0) على فريق مانشستر سيتى بقيادة جوارديولا ، ليضع الفريق الأحمر قدماً في نصف نهائي دوري الأبطال منتظرا لقاء ألإياب .

قد يهمك أيضا

التعليقات