بـ 20 مليون جنيه.. الزمالك ينتصر على الأهلي في سباق ضم “نجم الإسماعيلي”

بـ 20 مليون جنيه.. الزمالك ينتصر على الأهلي في سباق ضم “نجم الإسماعيلي”
نادي الإسماعيلي

كشفت مصادر مقربة من داخل نادي الإسماعيلي، بأن النادي كان قد دخل في مفاوضات جادة مع إدارة الزمالك، حيث ترغب الأخيرة في الحصول على خدمات اللعب “إبراهيم حسن” صانع ألعاب وجناح فريق الدراويش، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب ما ذكرته المصادر الرسمية في الإسماعيلي، فإن النادي الأصفر سوف يقاتل من أجل إبقاء اللاعب في صفوف النادي، ولكن ربما يضطر الإسماعيلي إلى بيعه في حالة أصر اللاعب على الرحيل، وقتها سيكون من الصعب إجباره على البقاء، لإن وقتها لن يكون تركيز اللاعب مع النادي وسوف يقل مردوده الفني وسوف تنعكس تلك المشاكل على الفريق.

الإسماعيلي في حالة قرر بيع “إبراهيم حسن” رسميًا سيطلب نحو 20 مليون جنيه حتي يرحل اللاعب عن النادي، والزمالك لن يكون لديه مشاكل في دفع هذا المبلغ، خاصة في ظل توفر 40 مليون جنيه كسيولة مادية لدى المارد الأبيض والتي ستعود للنادي خلال أيام قليلة بعدما يستعيدها مرتضى منصور من “عبدالله السعيد”.

وكانت مصادر موثوقة داخل النادي الأهلي قد أكدت بأن الأهلي حاول في وقت من الأوقات التوقيع مع إبراهيم حسن، ولكنه فوجئ برفض قاطع من مسئولي الإسماعيلي، بسبب العلاقات المتوترة دومًا بين الناديين.