الكويت تبحث ترحيل “زوجين مصريين” بعد حدوث خلافات وبلاغات كيدية بينهما

الكويت تبحث ترحيل “زوجين مصريين” بعد حدوث خلافات وبلاغات كيدية بينهما

كثير من المواقف التي تحدث بين المصريين المقيمين في عدد من الدول سواء العربية أو الغير عربية، إلا أنه عندما يتعلق الأمر بمصري و زوجته يكون الأمر أكثر غرابة، و هو ما حدث من مواطن مصري مقيم في دولة الكويت برفقة زوجته، حيث أنه أراد أن يكيد لها فقام بإبلاغ الأمن العام عنها في الكويت بأنها داعشية.

و أرفق الزوج مع بلاغه كافة المعلومات عن زوجته مؤكداً أنها تستعد لمغادرة الكويت محدداً رقم الرحلة، و في ذات الوقت أشار إلى أنها سوف تقوم بعمل تخريبي في الطائرة، و هو ما دفع أمن المطار بالفعل إلى القبض على الزوجة التي كانت تستعد للعودة إلى مصر على متن إحدى الطائرات.

إلا أنه بالتحقيق مع الزوجة كانت المفاجأة الكبرى و ذلك بعد أن أكدت الزوجة أنها كانت على خلافات مع زوجها، و اشتعلت أزمة مؤخراً بينهما حدث فيها إشتباك بالأيدي، و أنها قررت العودة إلى مصر و هو ما دفعه إلى القيام بهذا البلاغ الكيدي و بإستدعاء الزوج لسؤاله أقر بالفعل بما ذكرته الزوجة.

و أكدت مصادر أمنية كويتية أنه سوف يتم ترحيل الزوجين إلى مصر، و ذلك نتيجة البلاغ الكاذب الذي أدلى به الزوج و أزعج السلطات، خاصة أن الزوجة قدمت مع زوجها هذا و قد إستاء عدد من المصريين من ذلك التصرف واصفين إياه بأنه إساءة للمصريين و لمصر.