رسميا…صلاح افضل من رونالدو بربع نهائى أبطال أوروبا

رسميا…صلاح افضل من رونالدو بربع نهائى أبطال أوروبا
رونالدو

يستمر النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول و نجم المنتخب المصري في تقديم أداء رائع، يستمتع به كل محبيه من مشجعي الساحرة المستديرة، و يحصد اللاعب المصري جائزة جديده لتنضم إلى إنجازات اللاعب هذا الموسم، حيث حصل على جائزة افضل لاعب في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة أبطال أوروبا.

و تفوق محمد صلاح على باقي منافسيه الذين كانوا مرشحين للجائزة أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد و مدافع برشلونة بيكيه، بالإضافة إلى لاعب وسط بايرن ميونخ خاميس رودريجز.

و يتم اختيار افضل لاعب في الدور قبل النهائي وفقا لتصويت الجماهير المتابعة للبطولة، و قد حصل محمد صلاح لاعب الريدز على 57% من إجمالي الأصوات، بينما أتي بعده كريستيانو رونالدو في نتيجة التصويت بواقع 35%، بينما حصد حصد خاميس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ على 5%، و أتي اللاعب بيكيه مدافع برشلونة في نهاية القائمة بنسبة 4% من  عدد الأصوات.

و الجدير بالذكر أن محمد صلاح لاعب ليفربول قد قدم أداء متميز في جولة ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، و قاد فريقه ليفربول إلى فوز ثمين على مانشستر سيتي 3-0 على ملعب الانفيلد، ليضع قدما له فى دور نصف النهائي منتظرا نتيجة العودة.