السعيد يفاجئ زملاءه والجماهير في مران الأهلي.. ومصادر تؤكد: “اللاعب يجهز لمفاجأة أخرى”

السعيد يفاجئ زملاءه والجماهير في مران الأهلي.. ومصادر تؤكد: “اللاعب يجهز لمفاجأة أخرى”
عبدالله السعيد في تدريبات الأهلي

فاجئ عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي زملاءه في الفريق وكل الجماهير الحاضرة في المران، وذلك بعدما ظهر السعيد وهو “يبتسم ويضحك” مع الجماهير على غير المعتاد، حيث كان السعيد في الفترة الأخيرة يعاني من حالة نفسية سيئة وكان دومًا يتدرب بشكل منفرد في النادي بدون الحديث مع أي شخص داخل النادي.

وأظهرت كاميرات وسائل الإعلام اليوم، عبدالله السعيد وهو يخوض حوار مطول مع سيد معوض مدرب الفريق وحسام غالي كابتن الفريق، وتبادل الثلاثي الضحكات ويبدو بأن الأمور بدأت تعود إلى مجاريها بين السعيد وبين زملاءه في النادي الأهلي وربما تشهد الأيام المقبلة حدوث الأمر نفسه بين الجماهير وبين اللاعب.

بعض المصادر أكدت بأن الحالة النفسية الجيدة التي كان عليها عبدالله السعيد في مران النادي الأهلي كانت بسبب كون اللاعب قد أتم بالفعل إنتقاله إلى صفوف أهلي جدة وقد وقع على العقود رسميًا خلال تواجده في ضيافة المستشار تركي آل الشيخ ليلة الأمس في المملكة العربية السعودية.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة من قبل اللاعب وناديه الجديد وكذلك من قبل النادي الأهلي والذي كان عرض عبدالله السعيد للبيع أو الإعارة في الأسابيع الماضية بعد ازمة توقيعه لنادي الزمالك.

وكان موقع اليوم السابع قد نشر فيديو يوضح بعض لقطات عبدالله السعيد اليوم داخل النادي الأهلي