صحف إسبانيا: عدو اليوم قد يصبح صديق الغد لـ محمد صلاح بـ 175 مليون يورو

صحف إسبانيا: عدو اليوم قد يصبح صديق الغد لـ محمد صلاح بـ 175 مليون يورو
محمد صلاح مع ليفربول

القاهرة – محمد علي:

كشف موقع بالون دون الإسباني عن معلومات سرية قد وصلت إليهم تفيد بأن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد قد طلب من المدير التنفيذي للنادي الإنجليزي “أد وادوارد” فتح باب من المفاوضات مع الدولي المصري “محمد صلاح” وناديه ليفربول وذلك من أجل الحصول على خدمات صلاح في الصيف المقبل بمبلغ مالي قد يصل لنحو 175 مليون يورو.

ولكن دعنا نخبرك عزيزي القارئ، بأن إنتقال صلاح من ليفربول إلى مانشستر يونايتد في صفقة مباشرة قد يكون أمر مستحيل، حيث لم يحدث منذ أبريل عام 1964 وحتى الآن أن أنتقل لاعب من مانشستر إلى ليفربول أو العكس، حيث كان أخر لاعب ينتقل بين الفريقين هو  فيل تشيسنال من مانشستر يونايتد إلى ليفربول في صفقة كلفت الأخير نحو 25 ألف باوند فقط.

ولكن لماذا يرغب جوزيه مورينيو في تقديم عرض صلاح رغم كونه يعمل من داخله بإن الأمر أقرب للمستحيل؟ جوزيه مورينيو سيقدم عرض لصلاح حتي يجبر ريال مدريد على تقديم عرض مماثل في القيمة المالية للحصول على خدمات الفرعون المصري، ولكن من أين سيأتي ريال مدريد بهذا المبلغ الضخم ومن أين سيكون مصدر تمويل واحدة من أكبر صفقات التاريخ ؟ الإجابة تبدو غريبة ولكنها الأقرب للواقع.

ريال مدريد سيجني هذا المبلغ من أموال مانشستر يونايتد نفسه، حيث سيقوم جوزيه مورينيو وقتها بتقديم عرض لجاريث بيل بقيمة 100 مليون يورو ليحصل على خدماته بشكل نهائي ومن ثم سيدفع ريال مدريد هذه المبلغ بالإضافة إلى لاعب آخر إلى ليفربول ليحصل على محمد صلاح في النهاية.

لذلك فإنه بكل الطرق سيكون جوزيه مورينيو مدرب صلاح السابق، هو من سيمهد الطريق أمام إنتقال الدولي المصري إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.