التخطي إلى المحتوى
تفاصيل وشروط مفاجأة “بنك ناصر الإجتماعي” للحصول على قرض الـ 80 ألف جنيه الإستثنائي.. يُسدد على 5 سنوات بقسط شهري والمستفيدين منه

في إطار حرص الحكومة على الوقوف بجانب مواطنيها، خاصةً الشباب منهم، كشف الدكتور شريف فاروق، نائب أول رئيس بنك ناصر الاجتماعي، عن تفاصيل وشروط قرض الـ 80000 جنيه، والذي يتم سداده على أقساط شهرية لمدة خمس سنوات بفائدة 10،5% سنويًا.

وأضاف “فاروق”، بأن إجمالي عدد القروض المقدمة من البنك للمتعافين من المخدرات بلغ 17 قرضًا بقيمة تجاوزت المليون جنيه، وأن قيمة القرض الواحد تبلغ 80 ألف جنيه بحد أقصى، ويتم وذلك في إطار مبادرة “بداية جديدة التي أطلقها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي”، برئاسة وزيرة التضامن الاجتماعي.

ويهدف القرض إلى توفير فرص عمل للمتعافين من الإدمان، ويتولى صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، بإشراف الدكتور عمرو عثمان مدير الصندوق، تحويل ملفات الحالات متضمنة الطلب ودراسة جدوى للمشروع وتقرير طبي من مستشفى حكومي، معتمد من الصندوق أيضًا.

على أن يفيد التقرير بتعافي الحالة من التعاطي وكذلك خطاب من الصندوق يفيد بعدم تعرض الحالة إلى انتكاسة خلال الشهور العشرة الأخيرة، إضافة إلى الموقف من التجنيد للعملاء أقل من 31 سنة مع ضمان من أحد أقارب الدرجة الأولى للحالة، ونشر التفاصيل على الموقع الرسمي للبنك.

 

قد يهمك أيضا

التعليقات