رسميًا.. الأهلي يعلن عن الملعب الذي سيتضيف مبارياته في بطولة أفريقيا هذا الموسم

رسميًا.. الأهلي يعلن عن الملعب الذي سيتضيف مبارياته في بطولة أفريقيا هذا الموسم
جماهير النادي الأهلي

أكد النادي الأهلي بشكل رسمي عن أختياره لملعب الجيش بمدينة برج العرب ليكون هو الملعب الرسمي للنادي خلال مبارياته في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما اعترض الأمن على لعب مباريات النادي الأهلي في استاد القاهرة بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي ومانونا الجابوني والتي أثارت جدل واسع بعدها.

وبحسب ما ذكرته مصادر داخل النادي الأهلي والتي قالت بخصوص هذا الشأن :

 الجهات الأمنية قد وافقت بالفعل على حضور 15 ألف مشجع لمباريات الأهلى الأفريقية، وأرسل اتحاد الكرة خطابا رسميًا إلى القلعة الحمراء بتحديد الملعب والجمهور، وقد اختار النادي الأهلي ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية ليكون هو الملعب المخصص له طلية مباريات دوري أبطال أفريقيا في هذا الموسم.

ويذكر بأن النادي الأهلي سيلعب أولى مباريات في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا مع نادي الترجي الرياضي التونسي أحد أيام 4أو 5 أو 6 المقبل، وبحسب ما أصبح مؤكدًا فإن استاد برج العرب هو من سيتضيف تلك المباراة وكل مباريات النادي في البطولة الأفريقية.

وكان النادي الأهلي قد وقع في مجموعة تضم كلًا من الترجي التونسي وكمبالا سيتي الأوغندي، بالإضافة إلى بطل بوتسوانا “تاونشيب رولرز”، ويعد الأهلي هو المرشح الأول لتجاوز تلك المجموعة والصعود للدور التالي.