مفاجأة.. شريف إكرامي ينصح زميله السابق بعدم العودة للنادي الأهلي

مفاجأة.. شريف إكرامي ينصح زميله السابق بعدم العودة للنادي الأهلي
شريف إكرامي

نصح شريف إكرامي زميله السابق وزوج شقيقته “رمضان صبحي” بعدم العودة إلى النادي الأهلي من جديد، وذلك بعدما ظهرت أنباء عن وجود مفاوضات قوية بين إدارة القلعة الحمراء بقيادة محمود الخطيب وبين رمضان صبحي، من أجل إعادة اللاعب من جديد إلى الأهلي بعدما أصبح يعيش فترة صعبة في فريقه الإنجليزي “ستوك سيتي” ويواجه إنتقادات لاذعة بسبب مستواه الغير مستقر في الآونة الأخيرة.

وقالت المصادر، بأن شريف إكرامي تواصل مع رمضان صبحي ونصحه بعدم الإلتفات إلى حديث مجلس إدارة النادي أو الجهاز الفني، وضرورة أن يركز فقط على مستواه مع فريقه ستوك سيتي، وأن يحاول الإستمرار في أوروبا ولا يعود لمصر من جديد مهما كان الإغراءات من قبل إدارة النادي الأهلي.

وأشارت جريدة الوطن المصرية، بأن ما حدث من شريف إكرامي ومكالماته مع “رمضان صبحي” قد وصلت إلى الجهاز الفني والذي أبدى غضبه الشديد من مثل هذه التصرفات والتي لا يمكن أن تخرج من لاعب من المفترض أنه أحد قادة الفريق، وهو الأمر الذي جعل حسام البدري يتخذ قرار غير معلن بعدم إشراك شريف إكرامي في أي مباراة في الموسم الحالي.

ويذكر أن شريف إكرامي كان قد أكد في أكثر من مرة بأنه لن يبقى في الأهلي طالما سيظل على مقاعد البدلاء، وأنه يطمح للعودة في المشاركة بشكل أساسي، وفي حالة عدم نجاجه في تحقيق هذا الأمر، فربما يرحل عن الفريق بشكل نهائي في ختام هذا الموسم بعد نهاية منافسات كأس العالم.