مرتضى منصور عن لاعب الأهلي السابق: “لازم يتحبس ويتعاقب ويأخد جزاءه مهما كانت نجوميته”

مرتضى منصور عن لاعب الأهلي السابق: “لازم يتحبس ويتعاقب ويأخد جزاءه مهما كانت نجوميته”
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

هاجم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق “محمد أبو تريكة” مشيرًا إلى كون الأخيرة كان يدعم الإعتصام الإخواني في “رابعة العدوية” على حد قوله مرتضى منصور، والذي جاء على هامش مداخلة هاتفية مع برنامج “هنا القاهرة” والذي يعرض على قناة القاهرة والناس.

وأوضح مرتضى منصور خلال مكالمته بأن عودة أبو تريكة من عدمها أمر يرجع له وذلك بسبب كونه لازال موضوع على قوائم الإرهاب، وهو أمر يمنعه من العودة من جديد لمصر في الوقت الحالي، ولكن قد يقرر نجم الأهلي السابق العودة من جديد ويتحمل عواقب ماسيحدث له.

وأكد المستشار مرتضى منصور في حديثه، بأنه يعلم جيدًا مدى تعلق أبو تريكة بالإخوان المسلمين، وانه واحد من أبناءه ولم يتخلى عنه وذهب لقطر بالتحديد لأنها “الأم الحنون” للإخوان على حد وصف مرتضى منصور.

رئيس نادي الزمالك فتح النار على موقف أبو تريكة قائلًا :

يجب التفريق بين أبو تريكة لاعب الكرة، الذي تقاضى ملايين من لعبه للأهلي والمنتخب على كل ما قدمه، وبين انتمائه السياسي المعروف بأنه مع جماعة الإخوان، أبو تريكة عقله وقلبه مع الإخوان، وكان متضامنًا مع اعتصامهم في ميدان رابعة العدوية، ورفض مصافحة المشير طنطاوي عقب مذبحة بورسعيد».

«حب شخص أمر وارد لكن حب مصر لا صوت فوقه خاصة في ظل سقوط عدد كبير من شهداء الجيش والشرطة على يد الإخوان والإرهابيين، أكثر من شهداء حرب أكتوبر»، مضيفًا: «أبو تريكة لما هرب راح قطر الأم الحنون على جميع الإرهابيين والإخوان مثلها مثل تركيا، وموهبته كلاعب لن تمنعنا من تطبيق القانون».

ويذكر أن لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر “محمد أبو تريكة” كان قد قرر العودة لمصر من جديد بعد صدور توصية من النيابة بإزالة أسمه من قوائم الإرهاب وترقب الوصول، ولكن حتى الآن لم يصدر بعد قرار رسمي من المحكمة المختصة بذلك، وهو الأمر الذي يعطل عودة أبوتريكة إلى القاهرة حتى الآن.