أخبار الأهلي.. النادي يعلن إصابة لاعبه بـ “الرباط الصليبي” والإتحاد يكشف موعد تسليم درع الدوري

أخبار الأهلي.. النادي يعلن إصابة لاعبه بـ “الرباط الصليبي” والإتحاد يكشف موعد تسليم درع الدوري
شعار الاهلى

تعرض نجم الفريق الأول للنادي الأهلي بكرة الطائرة  احمد قطب، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال المباراة التي أقيمت بين النادي الأهلي و نادى سموحه ، ضمن منافسات الدور النصف النهائي لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة.

حيث عبر الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي بوابة سموحة بفوزه بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، الثلاثاء، ضمن مباريات نصف نهائي بطولة إفريقيا المنظمة من قبل النادي الأهلي و التي من المقرر استمرارها حتى 6 من أبريل الجاري .

و أدي لاعبو طائرة الأهلي مباراة قوية، متفوقين على فريق سموحه بالضربات الساحقة، والإرسال و الاستقبال المتقن ، بثلاثة أشواط نظيفة أمام سموحة، جاءت نتائجها كالتالي.. ( 25-14 )، ( 25-15 )،( 25-23 ) , ليحجز النادي الأهلي مقعده في النهائي .

كما شهدت المباراة تعرض لاعب الشياطين الحمر أحمد قطب، نجم الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، للإصابة، وخرج لتلقي العلاج مغادرا إلى أحد المستشفيات القريبة من النادي لإجراء أشعة لتحديد طبيعة ألإصابة , وسط شكوك بقطع في الرباط الصليبي .

و يلتقى , الخميس ,النادي الأهلي نظيره فريق طلائع الجيش، بصالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة في نهائي البطولة الإفريقية .

وفي سياق منفصل، قالت مصادر مقربة من اتحاد كرة القدم المصرية، بأن النادي الأهلي سوف يتسلم درع الدوري بعد نهاية مباراته المقبلة في بطولة الدوري، وأن الأمر قد تأخر قليلًا بسبب عدم وصول الدرع الجديد حتى الآن من إيطاليا، حيث أصر اتحاد الكرة على تاريخ شكل الدرع والذي لم يحظى بإعجاب الجماهير في الموسم الماضي.