عمرو أديب يتسبب في صدمة لـ فريق عمل برنامج “رامز جلال”

عمرو أديب يتسبب في صدمة لـ فريق عمل برنامج “رامز جلال”
عمرو أديب

تسبب الإعلامي “عمرو أديب” في صدمة لكل فريق عمل برنامج رامز جلال، وذلك بعدما طلب الإعلامي الشهير مبلغ مالي يصل لنحو 100 ألف دولار من أجل الظهور في إحدى حلقات البرنامج في الموسم المقبل، والذي من المتوقع أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

الإعلامي عمرو أديب خلال حلقة اليوم من برنامج “كل يوم” والمذاع على قناة أون إيه، أكد بأن برنامج “رامز جلال” لهذا العام من المتوقع أن يكون في روسيا وذلك بالتزامن مع مباريات كأس العالم المقبلة والمقامة في الآراضي الروسية.

وأشار “أديب” بأن التسريبات هذا العام حول برنامج “رامز جلال” قد فاقت كل التوقعات، حيث تم تقريبًا معرفة كل ما يدور حول البرنامج، وربما من أشهر الأشياء التي تم معرفتها هي نجوم البرنامج، حيث سيكون هذا العام أغلبهم من نجوم الرياضة وبالتحديد نجوم المنتخب المصري وذلك بسبب توقيت عرض البرناج الذي يتزامن مع توقيت مباريات منتخب مصر في بطولة كأس العالم المقبلة روسيا 2018.

وختم عمرو أديب تصريحاته موجهًا حديثه لفريق عمل برنامج رامز جلال وقائلًا :

«إحنا جاهزين يا رامز، ومش هشتم خالص، بس هضربك ضربتين».

«هعمل تخفيض، أنا كنت طالب 100 ألف، هاخد 50، بس أخضر».

ويذكر أن الفنان “رامز جلال” قد أعتاد في السنوات الماضية على تقديم برامج المقالب الشهيرة خلال شهر رمضان المبارك، حيث تحظى برنامجه بمتابعة وتغطية إعلامية وجماهيرية كبيرة، ولكن على مايبدو في هذه النسخة الحالية قد تضر التسريبات التي تم نشرها في عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي بشعبية البرنامج وعدد المشاهدين خاصة مع معرفة الجميع بأن بعض الضيوق قد أصبحوا على دراية بالمقلب.