للمرة الأولى.. هيكتور كوبر يكشف عن توقعاته لنتائج منتخب مصر في دور المجموعات بكأس العالم

للمرة الأولى.. هيكتور كوبر يكشف عن توقعاته لنتائج منتخب مصر في دور المجموعات بكأس العالم
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

القاهرة – محمد علي:

أكد المدير الفني لمنتخب مصر “هيكتور كوبر” بأن مشاركة المنتخب المصري لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2018 قد جاءت بعدما مجهودات كبيرة من قبل الجهاز الفني واللاعبين ومن قبل كل هؤلاء “الجمهور المصري”، والذي وصفه هيكتور كوبر بأن كان الوقود الذي يستمد منه المنتخب الطاقة حتي ينجح في تحقيق هذا الإنجاز.

وعلق كوبر على القضية المثارة دومًا حول كون هذا المنتخب يطلق عليه “منتخب محمد صلاح”، مشددًا على كون صلاح هو أبرز لاعبي هذا الجيل، ولكن من الظلم أن يتم إطلاق اسم صلاح على المنتخب ونسيان مجهودات باقي اللاعبين وأفراد الجهاز الفني للمنتخب.

وأشار كوبر، بأنه سعيد للغاية بالمستوى الذي ظهر به محمد صلاح فيا لموسم الحالي، مشيرًا إلى كون “مومو” سيكون له دور كبير مع الفراعنة في بطولة كأس العالم المقبلة، ولكن ليس صلاح فقط، بل كل لاعبي المنتخب عليهم أن يبذلوا قصارى جهدهم من أجل تقديم أداء يليق بسمعة المنتخب المصري أمام العالم.

وفي حوار مع صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت، قال هيكتور كوبر حول مجموعة مصر في كأس العالم:

“أوروجواي المرشح الأبرز لتصدر المجموعة بالطبع، لكن لا توجد مبارايت محسومة، ونحن نسعى للمركز الثاني في مجموعتنا.. هدفنا تجاوز المجموعة، ومصر يجب أن تكسب احترام المنافسين في كل مباراة”.

“أعتقد بأن بإمكاننا الحصول على نقاط أمام السعودية وروسيا وكذلك من أمام الأوروجواي، ولكن على الأغلب فإن المنتخب الأورجوياني سيكون هو متصدر المجموعة، في حين سيلعب الثلاثي الآخر على المركز الثاني”

ويذكر أن المنتخب المصري قد خسر مباراتين أمام كلًا من البرتغال واليونان خلال معسكر سويسرا الأخير، والذي أبدى كوبر رضاه عن تلك التجارب مشيرًا إلى كون الهدف منها كان تجربة أكبر عدد من اللاعبين قبل إنطلاق منافسات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.