النادي الأهلي يكشف عن “مفاجأة” لـ محمد صلاح.. والجماهير: “يستحق ما هو أكثر من ذلك”

النادي الأهلي يكشف عن “مفاجأة” لـ محمد صلاح.. والجماهير: “يستحق ما هو أكثر من ذلك”
الخطيب ومحمد صلاح

القاهرة -محمد علي:

أكد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي “شريف فؤاد”، بأن الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، قد أجرى اتصال هاتفي مع النجم الدولي “محمد صلاح” وذلك من أجل تقديم التهنئة له على المستوى الرائع الذي يقدمه مع ناديه الحالي ليفربول وكذلك مع منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة.

وأكد “فؤاد” بأن الخطيب قد أتفق مع محمد صلاح على إقامة حفل تكريمي له في القاهرة في أول زيارة له إلى مصر، وذلك من أجل مكافأة اللاعب على ما يقدمه من أجل مصر ومن أجل تشريف كرة القدم المصرية في الملاعب الاوروبية.

وأوضح شريف فؤاد في تصريحات خاصة لبرنامج الحريف المذاع عبر فضائية DMC SPORTS منذ قليل، بأن الكابتن محمود الخطيب لم يعلن بعد عن الموعد النهائي لحفل التكريم الخاص باللاعب “محمد صلاح” ولكن من المؤكد بحسب ما وصلنا إلينا في “مصر فايف” بأن يحدث ذلك خلال الفترة التي تلي إنتهاء الدوريات العالمية وقبل بداية كأس العالم.

وختم المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي بأن “محمد صلاح قيمة كبيرة في الرياضة المصرية، ولابد من أن يتم تكريمه على النحو الأمثل، وأن النادي الأهلي سيكون سعيد بتكريمه داخل القلعة الحمراء”.

الجدير بالذكر، أن لاعب ونجم ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح” كان قد نجح في الوصول إلى 37 هدف حتى الآن في الموسم مع ناديه الإنجليزي ليصبح واحد من هدافي أوروبا في السيزون الحالي وينافس لاعبين من أمثال كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وغيرهم.