رسميًا.. لاعب الأهلي يعود للنادي من جديد في الصيف

رسميًا.. لاعب الأهلي يعود للنادي من جديد في الصيف
النادي الأهلي

القاهرة – محمد علي:

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل على لسان المسئول الإعلامي في نادي الأهلي السعودي، والذي أكد بأن اللاعب “مؤمن زكريا” والمعار من صفوف الأهلي المصري إلى أهلي جدة السعودي سوف يعود من جديد إلى ناديه الأصلي بعد إنتهاء فترة إعارته إلى هناك حيث ينص عقد الإعارة على هذا الأمر والعقد غير قابل للتجديد.

وذكر “أدهم الشروقاي” مسئول المركز الإعلامي في نادي أهلي جدة عبر تصريحات خاصة لبرنامج “ستاد الهدف” والذي يذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة منذ قليل:

“انتقال مؤمن لأهلي جدة مشروط بشراء النادي لعقده من الأهلي المصري بشكل نهائي”.

“مؤمن زكريا يسير بشكل جيد مع فريق أهلي جدة، رغم وجود لاعبين مميزين في نفس مركزه، كما أن المدرب وضعه في القائمة الآسيوية على حساب لاعبين كبار في الفريق”.

وختم المسئول الإعلامي في أهلى جدة حديثه ليثني على الإلتزام الكبير للاعب وعدم إثارته للمشاكل وعلى الإحترافية العالية التي يتمتع بها والتي جعلت العلاقة بينه وبين الجميع داخل نادي أهلي جدة على خير مايرام.

ويذكر أن مؤمن زكريا ذهب في إعارة إلى المملكة العربية السعودية في الشتاء الماضي، وذلك بناءًا على رغبة اللاعب نفسه، حيث كان يريد مؤمن خوض تجربة إحترافية حتى ولو كانت قصيرة بعض الشيء، رغبة منه في تغير الأجواء، وخاصة لكون الأهلي كان وقتها على بعد نقاط قليلة من حسم بطولة الدوري ولديه عدد كبير من اللاعبين في نفس مركز مؤمن زكريا.