عاجل.. خالد الغندور يكشف تفاصيل إنتقال مصطفى فتحي للأهلي

عاجل.. خالد الغندور يكشف تفاصيل إنتقال مصطفى فتحي للأهلي
مصطفي فتحي

أكد  قائد نادي الزمالك السابق والإعلامي الحالي “خالد الغندور” بأن لاعب الزمالك المعار لصفوف نادي التعاون السعودي قد بدأ مفاوضات جادة مع إدارة القلعة الحمراء من أجل الإنتقال إلى هناك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل وجود بند وشرط جزائي في عقده قد يجعل النادي الأهلي قادر على الحصول على خدماته عن طريق تفعيل التعاون لبند الشراء ومن ثم بيعه للنادي الأهلي.

وقال الغندور خلال تقديمه لبرنامج “الغندور والجمهور” مساء يوم الأمس:

 “رئيس الزمالك قام بمهاتفة لاعب الزمالك السابق قبل مباراة كابس يونايتد المهمة فى دورى أبطال إفريقيا الموسم الماضي، ليبلغه بأنه تم انتقاله لفريق التعاون السعودي بعد مفاوضات من تركي آل الشيخ الرئيس الشرفى للنادى الأهلى”.

“الزمالك كان يحتاج للفوز أمام أهلى طرابلس وكانت مباراة مهمة للقلعة البيضاء، وعلى الرغم من ذلك أنهى مرتضى منصور انتقال اللاعب قبل هذه المباراة”.

وختم خالد الغندور تصريحاته ليؤكد بأن مجلس إدارة النادي الأهلي تواصل مع “تركي آل الشيخ” الرئيس الشرفي للنادي وتم إخبره برغبة الفريق في الحصول على مصطفى فتحي لتكون ضربة قوية للرد على ما حدث مع “عبدالله السعيد”، لذلك يبدو بأن فتحي سيكون في النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويذكر وكيل اللاعبين “محمد شيحة” قد أكد وجود بنود في عقد مصطفى فتحي تمنع إنتقاله للأهلي، ولكن على ما يبدو بأن كلام شيحة غير صحيح على حد قوله خالد الغندور”.