مهاجمة شرسة من مرتضى منصور لوزير الرياضة بعد الخسارة

مهاجمة شرسة من مرتضى منصور لوزير الرياضة بعد الخسارة
مرتضى منصور

بعد خسارة فريق نادي الزمالك أمام فريق الإسماعيلي في إطار مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري، قام المستشار مرتضى منصور كالعادة بمهاجمة شرسة على وزير الرياضة خالد عبد العزيز، حيث أن فشل الفريق في الوصول للمركز الثاني على الأقل في بطولة الدوري بعدما حسم الأهلي اللقب لصالحه، جعله يهاجم الوزير بسبب وبدون سبب.

مرتضى منصور يهاجم وزير الرياضة

هاجم منصور وزير الرياضة بعد خسارة الفريق، وأكد على أن إن هزيمة  الفريق ترجع لعدة عوامل، منها إبلاغهم بين شوطى اللقاء بقرار النيابة العامة بحبس 4 موظفين من الإدارة المالية للنادي، الأمر الأساسي الذي كان له تأثير سلبي على أدائهم خلال الشوط الثانى للمباراة بعد الظهور بشكل جيد في الشوط الأول.

كما حمل “منصور” الخسارة لوزير الشباب والرياضة، والسبب الرئيسي في ذلك هو تشكيله لجنة مالية هدفها تدمير نادي الزمالك، والقضاء عليه نهائيا، بحسب قوله، موكدا أن الزمالك يعيش أسوأ أيامه، وقام منصور بمهاجمة  الجهاز الإدارى لإبلاغه لاعبي الفريق بحبس المدير المالي.

وأضاف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، بالتشديد على أن عدم تأهل الزمالك لدوري أبطال أفريقيا كارثة كبيرة وصدمة للجميع، لأن بطولة الكونفدرالية لا تساوي المشاركة في البطولة الأفريقية الأهم، وأنه يسعى اليه الفترة القادمة، من خلال تحسين مستوى لاعبيه.