عاجل.. أول قرار من مرتضى منصور بعد الخسارة من الإسماعيلي

عاجل.. أول قرار من مرتضى منصور بعد الخسارة من الإسماعيلي
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

بعد خسر نادي الزمالك أمام نادي الإسماعيلي في إطار مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري، ليفشل الفريق في الوصول للمركز الثاني على الأقل في بطولة الدوري بعدما حسم الأهلي اللقب لصالحة، حرص المستشار مرتضى منصور على الاتصال الهاتفي مع مدير الكرة في النادي الأبيض “أيمن حافظ”، ليبدأ بعدها مرتضى منصور وصلة من التوبيخ والإنتقاد اللاذع للجهاز الفني واللاعبين بعد الأداء السيء.

وقال رئيس نادي الزمالك في مكالمته الهاتفية مع أيمن حافظ، والتي جاءت بعد الخسارة مباشرة : “الزمالك لعب بشكل سيء، لا أداء ولا مكسب ولا أي شيء، اللاعبين قدموا أسوء مباراة لهم تحت قيادة أيهاب جلال”.

وذكرت المصادر بأن مرتضى منصور قد أنفعل أكثر من مرة خلال المكالمة الهاتفية مع الجهاز الفني وطلب بتربير عاجل لما حدث في تلك المباراة والخسارة بثلاثية من أمام الإسماعيلي في إستاد الإسماعيلي.

ويذكر أن الفوز جعل الإسماعيلي يصعد للمركز الثاني منفردًا برصيد 59 نقطة خلف النادي الاهلي بطل الدوري، في حين توقف رصيد الزمالك عند النقطة 54 ليتحل المركز الثالث وتبدأ الامور تزداد صعوبة على أبناء ميت عقبة في الحصول على مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.