التخطي إلى المحتوى
صحف عالمية: يورجن كلوب وافق على “بيع صلاح” بشكل رسمي ولكن بشرط واحد فقط
محمد صلاح ويورجن كلوب

أكدت مصادر إعلامية إسبانية، بأن الدولي المصري “محمد صلاح” قد أصبح قريب من مغادرة قلعة الأنفيلد، وذلك بعد حديث مطول بين المدرب الألماني “يورجن كلوب” وبين إدارة ليفربول، والتي ترى بأنه من الأفضل إستغلال الفورمة العالية التي يتمتع بها محمد صلاح في الوقت الحالي من أجل بيعه بمبلغ خرافي قد لا تستطيع الحصول عليه في المواسم المقبلة في حالة إنخفاض أداء المصري صاحب الـ 26 عام.

صحيفة “دايلي ستار” البريطانية قالت بأن يورجن كلوب قد يفضل بيع “محمد صلاح” إلى صفوف برشلونة وليس ريال مدريد وذلك بسبب كون المدرب الألماني يرغب في الحصول على “عثمان ديمبلي” من برشلونة، مقابل حصول الأخيرة على محمد صلاح ودفع بعض الأموال إلى ليفربول جراء حدوث هذه الصفقة.

وترى الصحيفة الأنجليزية، بأن ليفربول لديه قناعة كاملة، بأن محمد صلاح لن يتوقف عن محطة ليفربول، وسوف يغادر النادي حتمًا يومًا ما، ولذلك فهي ترغب في الحصول على أعلى مقابل مادي ممكن من عملية بيعه، وربما لن تنجح في ذلك إلا في حالة بيعه خلال هذا الصيف حيث يعيش محمد صلاح أحد أفضل مواسمه على الإطلاق.

ويذكر أن صلاح هذا الموسم هو هداف البريميرليج بـ 29 هدف بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه الدولي الإنجليزي “هاري كين” صاحب الـ 24 هدف هذا العام مع توتنهام.

قد يهمك أيضا

التعليقات