التخطي إلى المحتوى
أحمد موسى يؤكد: “هذا ما سيحدث لـ أبو تريكة لو فكر في العودة إلى مصر”
أبو تريكة في المطار

كشف الإعلامي “أحمد موسى” عن كون محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر لا يستطيع العودة إلى القاهرة في الوقت الحالي، وذلك بسبب وجود إسمه ضمن قوائم الإرهاب التي أعلنت عنها الدولة منذ فترة طويلة، وكذلك وجود أسمه ضمن قوائم ترقب الوصول في المطارات المصرية، وهو ما يعني إلقاء القبض عليه على الفور في حالة عبوره من بوابة الأمن في المطار.

وذكر موسى في تصريحاته خلال تقديمه لبرنامج “علي مسئوليتي” والذي يذاع عبر قناة صدى البلد مساء يوم الأمس: “أبو تريكة لن يعود لمصر الآن، وإن فعلها وعاد سيتم إلقاء القبض عليه في الحال بدون أي تردد، خاصة لكون اسمه لازال مقيد في قوائم الإرهابين في مصر”.

وهاجم أحمد موسى، محمد أبوتريكة أكثر من مرة خلال حلقة الأمس ووصفه بالإرهابي، ورفض مقارنته بالدولي المصري “محمد صلاح” وعلق عن هذه المقارنة قائلًا :”البعض يقارن بين محمد صلاح الأسطورة العالمية وبين أبوتريكة، فالأخير لا يساوي نصف في المليون من محمد صلاح”.

وأكمل موسى: “محمد صلاح تبرع لصندوق تحيا مصر بدون أي ضغوط، ولكن ماذا فعل أبو تريكة؟ الإرهابي كان يتبرع على الدوام لصناديق الإخوان، ولكن لم يتبرع لمصر ولو بجنيه واحد حتى”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات