عاجل.. أول قرار من “عبدالله السعيد” بعد إستبعاده من مباراة طنطا

عاجل.. أول قرار من “عبدالله السعيد” بعد إستبعاده من مباراة طنطا
عبدالله السعيد

قام لاعبو النادي الأهلي المستبعدين من مواجهة فريق طنطا في إطار مباريات الدوري الممتاز , أبرزهم عبد الله السعيد , بأداء تدريبات قويه على الجانبين البدني و الفني , تمهيدا لانضمامهم إلى باقي عناصر الفريق , سعيا من الجهاز الفنى بقياده حسام البدري لتجهيز كافه اللاعبين .

وكان أول قرار قد أتخذه اللاعب عبدالله السعيد بحسب ما أخبر زملاءه هو إلتزامه الصامت التام وعدم الحديث مع أي وسيلة إعلامية والتدرب بشكل منفرد للحفاظ على لياقته البدنية قبل المونديال.

و شملت قائمه اللاعبين الذين لم يتم اختيارهم للانضمام إلى مباراة طنطا كلا من  عبد الله السعيد وحسام عاشور ومحمد شريف وأحمد ريان ومحمود الجزار , و اشرف على التدريبات كلا من سيد معوض مدرب الفريق , و أنيس الشعلانى المعد البدني للفريق الأول , و شهد المران فقرات بدنية وتدريبات فنيه ، منتهيا بتقسيمه بين اللاعبين، وحرص سيد معوض الذي أدار التدريبات على توجيه اللاعبين نحو تنفيذ بعض الجمل الفنية , و الذي أدي إلى إقاف المران اكثر من مره .

و الجدير بالذكر أن لاعب الأهلي عبد الله السعيد , قد تسبب في أزمة كبيره الفترة الماضية , بعد إعلان مسؤولي الزمالك الحصول على توقيع اللاعب للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء , و حصوله على جزء من مستحقاته المالية , وذلك قبل أن يتمكن النادي الأهلي من تجديد عقد اللاعب مرة أخري و ضمان بقاءه ضمن صفوف النادي الأهلي .