بيب جوارديولا يستخدم خطة جديدة لإيقاف خطورة محمد صلاح في مباراة دوري الأبطال

بيب جوارديولا يستخدم خطة جديدة لإيقاف خطورة محمد صلاح في مباراة دوري الأبطال
محمد صلاح وجوارديولا

يستعد مانشستر سيتي لمواجهة قويه أمام ليفربول بملعب الأخير يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الـ8ـ لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي , و في إطار استعدادات السيتى للمباراة اكد الإسباني جوارديولا المدير الفني للفريق , ان محمد صلاح لاعب رائع و لكن  قوة ليفربول لا تمكن فقط في الدولي المصري صلاح .

و أبرزت الـ “بي بي سي” تصريحات نقلتها عن جوارديولا  ” ليفربول يمتلك ثلاثي هجومي صعب إيقافهم، فالأمر لا يتعلق بإيقاف صلاح وحده،فهو ليس هو وحده قوة ليفربول” و تابع حديثه  “هناك أيضا ماني و فيرمينيو، انهم رائعون و يجب إيفاقهم، نعلم ما نحن مقبلون عليه، ليفربول يلعب بطريقة صعبه و معقده بالنسبة لنا”.

كما كشف إيمريك لابورت مدافع مانشستر سيتي لصحيفة “ديلي ستار” الانجليزية ,  أنه يسعى يستعد على مدار الأسبوع لشغل مركز المدافع الأيمن , هو ما يختلف عن مركزه الأساسي وهو قلب الدافع , لإيقاف خطوره اللاعب المصري ، وذلك بعدما ظهر فيه بشكل جيد في مباراة ايفيرتون الأخيرة .

و صرح لابورت لـ “ديلي ستار”  : “شعرت بإحساس جيد، هذا مركز مختلف بالنسبة لي، لكنني تدربت على مدار الأسبوع على ذلك وأرى أنه أمر جيد.”

و جدير بالذكر أن  مانشستر سيتي سيتوجه إلى  ملعب الآنفيلد الأربعاء المقبل لمواجهة ليفربول ، قبل أن يستقبله على ملعب  الاتحاد الثلاثاء الذي يليه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.