لاعب الزمالك يرفض تصريحات مرتضى منصور ويؤكد: “مش أنا للي يتقال عليا كده”

لاعب الزمالك يرفض تصريحات مرتضى منصور ويؤكد: “مش أنا للي يتقال عليا كده”
لاعبي الزمالك

فتح لاعب نادي الزمالك “أحمد توفيق” النار على رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض مرتضى منصور، وذلك بعد تصريحات الأخير والتي هاجم فيها أحمد توفيق وسخره منه ومن مستواه وعبر عن موافقته عن إنتقال اللاعب إلى صفوف الأهلي في حالة كان الأهلي يرغب في ذلك، قائلًا :”ياريت يروح الأهلي وعليه علبة شيكولاتة كمان هدية مني”.

أحمد توفيق أخبر بعض المقربين له داخل النادي بأنه لن يوافق على الإستمرار في الزمالك بسبب هذه التصريحات، وأنه يفكر الآن في الطريقة التي سيخرج بها من النادي بعد تصريحات مرتضى منصور الساخرة منه، مشددًا على كونه يملك تاريخ داخل النادي الأبيض ولن يسمح بأن تتم إهانته بهذا الشكل على الإطلاق.

ويذكر أن مسئولو الزمالك قد أخبر أحمد توفيق بضرورة عدم التفكير في الإنتقال إلى النادي الأهلي، لكون ذلك يعد من المستحيلات، حيث لن يوافق مسئولي الزمالك على رحيل اللاعب للقلعة الحمراء، خاصة لكون عقده لازال ساريًا مع القلعة البيضاء ولن يستطيع الرحيل قبل نهاية هذا العقد إلا بموافقة الزمالك.

ومن جهة أخرى، كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، بأن أحمد توفيق قد أشترط الحصول على مبلغ مالي يعادل ويوازي الذي حصل عليه أحمد الشناوي وطارق حامد عند تجديد عقدهما حتي يوافق على الإستمرار في القلعة البيضاء.