عاجل.. كوبر يهدد نجم منتخب مصر بالإستبعاد من كأس العالم بسبب “السهر”

عاجل.. كوبر يهدد نجم منتخب مصر بالإستبعاد من كأس العالم بسبب “السهر”
كوبر في تدريبات منتخب مصر

هدد المدير الفني لمنتخب مصر “هيكتور كوبر”، مهاجم نادي أوترميتوس اليوناني ومنتخب مصر “عمرو وردة” من الإستبعاد من قائمة المنتخب الذي سيطير إلى روسيا في مطلع يونيو المقبل للمشاركة في كأس العالم، وذلك على خلفية ضبط اللاعب وهو خارج غرفته أكثر من مرة خلال معسكر المنتخب في سويسرا والذي أقيم في الفترة ما بين 19-27 مارس الماضي.

وكشفت المصادر، بأن هيكتور كوبر كان في قمة الغضب بعدما علم بتصرفات اللاعب في معسكر سويسرا وهدده بشكل مباشر بالإستبعاد من قائمة الفريق في كأس العالم في حالة ما لم يتراجع عن هذه التصرفات ويبدأ في الإلتزام حاله من حال كل زملائه في الفريق.

ورفض “هيكتور كوبر” التسامح في مثل هذه التصرفات، والتي يعتقد الأرجنتيني بأنها ستحول المنتخب إلى فوضى وسوف تؤثر على مستوى اللاعبين في البطولة المنتظرة من قبل الشعب المصري منذ 28 عام.

ويذكر ان المنتخب المصري كان قد خسر من نظيره البرتغال في أول مبارياته الودية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في حين خسر المباراة الأخيرة في المعسكر أمام المنتخب اليوناني بهدف مقابل لاشيء، وهو الأمر الذي جعل الجماهير المصرية في حالة من الترقب والخوف بسبب المستوى السيء الذي ظهر عليه الفريق في المعسكر.