يورجن كلوب لـ إدارة ليفربول: “سأوافق على بيع محمد صلاح في تلك الحالة فقط”

يورجن كلوب لـ إدارة ليفربول: “سأوافق على بيع محمد صلاح في تلك الحالة فقط”
محمد صلاح ويورجن كلوب

أكدت مصادر صحفية مقربة من المدير الفني لنادي ليفربول “يورجن كلوب”، بأنه سوف يوافق على التنازل عن خدمات الدولي المصري المتألق هذا الموسم “محمد صلاح” في حالة كانت إدارة ليفربول لديها النية للتوقيع مع لاعب آخر يملك الإمكانيات التي تجعله قادر على تعويض رحيل هداف البريميرليج في هذا الموسم.

موقع “ديارو جول” الاسباني قال بأن يورجن كلوب سيفضل بيع محمد صلاح إلى برشلونة في حالة كانت الأخيرة مستعدة لضم اللاعب الدولي الفرنسي ” عثمان ديمبلي” إلى الصفقة، بمعنى ان يحصل ليفربول على عثمان ديمبلي بالإضافة إلى بعض الأموال في مقابل حصول برشلونة على خدمات محمد صلاح.

وذكر الموقع ذاته، بأن يورجن كلوب لا يريد بيع اللاعب لمصلحة ريال مدريد، وذلك بسبب كون الريال في العادة لا يرغب في ضم أي لاعبين من فريقه داخل الصفقات، ويفضل أن يدفع أموال في مقابل الحصول على لاعبي الفرق الآخرى دون إجراء صفقات تبادلية.

ويذكر أن محمد صلاح قد نجح في هذا الموسم في الوصول إلى 37 هدف مع النادي الإنجليزي خلال 41 مباراة، منهم 29 هدف في 33 جولة في البريميرليج ليعتلي صدارة الهدافين بفارق وصل لـ 5 أهداف مع الدولي الإنجليزي وهداف توتنهام “هاري كين” والذي سجل 24 هدف فقط.