برعاية السيسي.. التموين تؤكد: مفاجأة سارة في إنتظار المصريين خلال 4 أيام

برعاية السيسي.. التموين تؤكد: مفاجأة سارة في إنتظار المصريين خلال 4 أيام
المواطنين في مصر

القاهرة – محمد علي:

مع قرب دخول شهر رمضان المبارك، أعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية عن تفاصيل معرض “سوبر ماركت أهلًا رمضان” والذي يقام تحت رعاية من الرئيس المصري “عبدالفتاح السيسي” ومن المتوقع أن يوفر كل السلع الغذائية وسلع رمضان بأسعار مخفضة لكل المواطنين في مصر وذلك تيسيرًا عليهم وكنوع من الحرص الحكومي على مساعدة المواطنين في مواجهة الغلاء وإرتفاع الأسعار.

وأكدت المصادر داخل وزارة التموين، بأن المعرض سوف تشارك فيه كل الشركات والسلاسل التجارية الشهيرة وكافة شركات إنتاج المواد الغذائية في مصر بهدف توفير كل السلع الممكنة أمام المواطنين بتخفيضات كبيرة وغير متوقعة.

وبحسب ما أفادت به تقارير إعلامية، فإن المعرض سوف يفتح أبوابه أمام المواطنين يوم 10 مايو المقبل، على أن يتم تنظيمه بالتعاون بين وزارة التموين وبين الاتحاد العام للغرف التجارية، وسوف يشهد المعرض جناح خاص لـ “شنط رمضان” وذلك بأسعار متنوعة ومختلفة تناسب كل المواطنين وكافة الفئات.

وذكرت المصادر الرسمية في وزار التموين بأن أسعار السلع داخل المعرض ستكون منخفضة بنسبة قد تصل لنحو 20-25% من ثمنها بالمقارنة مع الأسعار في محلات الجملة والسلاسل التجارية، ومن المتوقع أن يشمل معرض أهلًا رمضان على كل السلع التموينية والغذائية التي تحتاج إليها الآسر المصرية خلال شهر رمضان المبارك.