مدرب بلجيكا يكشف السر وراء فوز “محمد صلاح” بلقب هداف الدوري

مدرب بلجيكا يكشف السر وراء فوز “محمد صلاح” بلقب هداف الدوري
محمد صلاح

نجح صلاح لاعب ليفربول و هداف البريمرليج الحالى , بتسليط الضوء عليه من قبل الجميع و منهم المدربين الكبار على الساحه العالميه  للساحرة المستديرة, وذلك بعد نجاح محمد صلاح في تسجيل 37 هدفًا مع ليفربول في مختلف المسابقات منهم  29 هدفًا في الدوري .

أوضح المدير الفنى للمنتخب البلجيكى روبيرتو مارتينيز في حواره مع صحيفة “ديل ستار” الإنجليزية , السر وراء المستوى التهديفى الرائع للنجم المصري محمد صلاح في موسمه الأول مع ليفربول , مؤكدا ان اكتشاف  المدير الفني للريدز  يورجن كلوب لمستوى صلاح ساعد الأخير على الظهور الرائع فى منطقه الجزاء خاصتا امام المرمى .

وتابع :”اظن أن التغيير الكبير هو ما يفعله محمد صلاح في الجزء الأخير أمام مرمى الخصوم” , و واصل روبيرتو حديثه :” اللسمة الأخيرة التي يتمتع بها صلاح هي التى تفصل بين أداءه هذا الموسم مع ليفربول عن الموسم الماضي مع روما والذي تميز بالسرعة والقوة “.

و الجدير بالذكر ان صلاح تساوى مع النجم الإيفواري دروجبا نجم البلوز السابق بعدما سجل 29 هدفًا في موسمًا واحد ليفصله هدف واحد فقط ليصبح هداف اللاعبين الأفارقة في البريميرليج , وياتى ذلك بعد نجاح صلاح في قيادة الريدز للفوز على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت  ضمن مباريات الأسبوع الـ32 من البريميرليج.