عاجل.. إتلتيكو مدريد يبدأ مفاوضاته لضم نجم منتخب مصر في الصيف

عاجل.. إتلتيكو مدريد يبدأ مفاوضاته لضم نجم منتخب مصر في الصيف
منتخب مصر

كشفت مصادر مقربة من إدارة نادي أتليتكو مدريد، بأن محمود حسن تريزيجية لاعب المنتخب المصري يريد واحد من الأسماء المطروحة لدى الفريق المدريدي، والذي يفكر الآن في بعض الأسماء التي قد تستطيع تعويض الرحيل المتوقع للدولي الفرنسي “أنتوني جريزمان” في الصيف المقبل.

وكشفت المصادر في أسبانيا، بأن تريزيجية الذي يقدم مستوى جيد مع ناديه قاسم باشا، ونجح في تسجيل 12 هدف في هذا الموسم يعد خيار مثالي للنادي المدريدي، وخاصة في ظل المقابل المادي الزهيد المتوقع أن يطلبه ناديه الأصلي أندرلخت البجيكي للتنازل عن خدمات اللاعب في الصيف المقبل.

ويأتي أهتمام أتليتكو مدريد بـ “محمود حسن تريزيجية” ليدخل النادي ضمن السباق الذي يضم اندية أخرى كنادي ليستر سيتي وويست هام في أنجلترا، وكذلك شالكة وشتوتجارت في ألمانيا، بالإضافة إلى كبار الدوري التركي “فنربخشة وبشكتاش وجالاطا سراي”.

وكشفت مصادر إنجليزية، بأن ليستر سيتي سوف يرسل كشافين من أجل متابعة “محمود حسن تريزيجية” في مباريات كأس العالم المقبلة، وكذلك في مباراة مصر وبلجيكا والتي ستكون قبل إنطلاق كأس العالم بأيام قليلة، وذلك للوقوف على مستوى اللاعب ورؤيته داخل الملعب.

والجدير بالذكر، أن تريزيجية قد أكد بأنه لن يتخذ أي قرار بشأن مستقبله في الفترة الحالية، وسوف ينتظر حتى نهاية هذا الموسم ونهاية منافسات كأس العالم حتي يحصل على أفضل عرض ممكن في الدوريات الأوروبية الكبرى.