التخطي إلى المحتوى
منذ لحظات.. قرار مفاجئ من أبو تريكة يتسبب في صدمة لجماهيره
محمد أبو تريكة

كشفت مصادر مقربة من لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والمحلل في قنوات بي إن سبورتس الرياضية “محمد أبو تريكة” قد تراجع عن قراره السابق بشأن العودة لمصر، وذلك بعدما تلقى نصيحة من محاميه “محمد عثمان” نقيب المحامين شمال القاهرة سابقًا.

وقالت المصادر، بأن محمد عثمان الذي يتولى الدفاع عن أبو تريكة ومتابعة قضيته، قد نصح بعدما العودة إلى مصر مؤقتا إلى حين صدور الفصل النهائي في الطعن المقدم منه إلى محكمة  النقض على قرار إدراجه بقائمة الشخصيات الإرهابية في مصر، والذي من المتوقع أن يصدر قرار فيه خلال الشهر الجاري.

ويذكر ان نيابة النقض قد أوصت في وقت سابق برفع أسم ابو تريكة من قوائم الإرهابيين، وقبول الطعن المقدم منه وكذلك إلغاء قرار إدراجه في قوائم ترقب الوصول، ولكن محامي ابو تريكة قد أخبره بأن هذه التوصية تعد رأي إستشاري فقط، وغير ملزمة لمحكمة النقض، والتي قد تصدر قرار مخالف لذلك وفقًا للقانون الذي يسمح لها بذلك.

وكان من المتوقع أن يعود أبوتريكة إلى مصر خلال هذا الأسبوع ولكن يبدو بأن “حبيب الملايين” قد تراجع عن قراره السابق بشكل رسمي وهو الأمر الذي سبب صدمة لعشاقه ومحبيه في مصر والذين كانوا في انتظار وصوله على أحر من الجمر.

وعلق عدد من الإعلاميين حول حقيقة عودة أبو تريكة إلى مصر والعواقب التي قد تكون في إنتظار اللاعب في حالة عودته فعلًا، كان أبرزهم “أحمد موسى” والذي أشار بأن أبو تريكة سيتم إلقاء القبض عليه فورًا في حالة وصوله إلى مطار القاهرة قبل صدور حكم نهائي بإزالة أسمه من قوائم الإرهاب.

قد يهمك أيضًا

التعليقات