رسمياً| السكر ينخفض 5 جنيهات.. وأسعار السلع الأساسية تتراجع خلال أسبوع

رسمياً| السكر ينخفض 5 جنيهات.. وأسعار السلع الأساسية  تتراجع خلال أسبوع
أسعار السلع

في مفاجأة سارة انخفضت أسعار العديد من السلع الأساسية خلال تعاملات الأسبوع، وذلك مقارنة بأسعار الأسبوع الماضي وفق بيان  أسعار مجلس الوزراء المصري.

أسعار السلع تتراجع خلال أسبوع

انخفضت أسعار الرز والسكر والسمن الصناعي،  حيث انخفض سعر السكر 5 جنيهات ويتراوح السعر ما بين 7.25 جنيهاً إلى 10 جنيهات بدلاً من 7.5 إلى 15 جنيها الأسبوع الماضي.

حيث سجلت محافظة الدقهلية أقل سعر لكيلو السكر بين جميع المحافظات حيث سجل 7.25 جنيهاً، بينما سجل أغلى سعر لكيلو السكر  بمحافظة أسوان 10 جنيهات.

كما أشار مركز المعلومات عن تراجع سعر كيلو الشاي بنحو 8 جنيهات، وانخفض سعر كيلو الفول جنيهان، وسعر كليو السمن بـ10 جنيهات، حيث يعتبر انخفاض أسعار بعض السلع بشرة خير لجميع المصريين خلال هذه المرحلة، كما يتوقع البعض تراجع معظم أسعار السلع مع ارتفاع النمو الاقتصادي للدولة.

حيث استقر سعر الأرز السايب ما بين 6.5 إلى 10 جنيهات، والأرز المعبأ بين 6.5 إلى 13 جنيهاً للكيلو، وسعر كيلو الفول ما بين 9 إلى 28 جنيهاً للكيلو، أما العدس فقد استقر سعره من 12 إلى 46 جنيهاً، وكيلو الدقيق بين 5.5 إلى 8 جنيهات حيث تراجع ثلاث جنيهات، والسمن الصناعي ما بين 20 إلى 23 جنيهاً، أما المكرونة من 7 إلى 13 جنيهاً.