عاجل.. هروب مدرب منتخب مصر بسبب خلافات مع اتحاد الكرة

عاجل.. هروب مدرب منتخب مصر بسبب خلافات مع اتحاد الكرة
الجهاز الفني لمنتخب مصر

كشفت مصادر رسمية داخل اتحاد كرة القدم الرسمية، بأن السيد “جوسيب جوستافو” مساعد المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، قاد غادر القاهرة صباح اليوم، وذلك بسبب عدم رغبة اتحاد الكرة في تحمل تكاليف إقامته في مصر، وهو الأمر الذي جعل المدرب يرحل إلى بلاده بعد أيام قليلة من إنضمامه للطاقم الفني لمنتخب مصر.

ويذكر أن المدرب المساعد “جوستافو” كان قد تواجد في القاهرة خلال الأيام الماضية وحل ضيفًا على المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر في منزله بأحد كمبوندات الشيخ زايد، وذلك بسب عدم حجز أي مكان إقامة له في مصر من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان هيكتور كوبر قد أبلغ هاني ابو ريدة بضرورة التعاقد مع المدرب “جوستافو” وذلك بسبب كون كوبر يرى بأن ضرورة تواجده معه في الجهاز الفني خلال منافسات كأس العالم المقبلة، ووقتها هدد كوبر الاتحاد بأنه سوف يتحمل مصاريف جلب المدرب من “جيبه الخاص” في حالة رفض الاتحاد ذلك.

وذكرت المصادر، بأن ما حدث هو ربما لا يكون “هروب”، ومن الممكن أن يكون هناك اتفاق بين كوبر وبين المدرب المساعد له على العودة من جديد إلى القاهرة خلال معسكر شهر مايو المقبل حتي يتم حل هذه الأزمة بشكل نهائي.