لأول مرة.. إسماعيل يوسف يتحدث عن مفاوضات الزمالك مع “عماد متعب”

لأول مرة.. إسماعيل يوسف يتحدث عن مفاوضات الزمالك مع “عماد متعب”
إسماعيل يوسف

بعدما أكد نادر شوقي وكيل أعمال “عماد متعب” بأن نادي الزمالك قد بدأ “مناوشات” ومفاوضات أولية من أجل الحصول على توقيع مهاجم النادي الأهلي والمعار لصفوف التعاون السعودي، كان لابد بأن يخرج أحد الأشخاص داخل نادي الزمالك للحديث حول حقيقة هذه الأمور، وهو ما حدث بالفعل مع تصريحات عضو مجلس إدارة نادي الزمالك “إسماعيل يوسف”.

لاعب الزمالك السابق وأحد أساطير النادي إسماعيل يوسف نفى بشكل قاطع كل ما يقال حول مفاوضات الزمالك مع عماد متعب، وأكد بأن النادي يحترم كثيرًا اللاعب، ولكن في الفترة الأخيرة فإن الزمالك ليس بحاجة إلى ضم اللاعب على الإطلاق بحسب رؤية الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال.

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات إعلامية منذ قليل:

 “لا أعرف معنى كلمة مناوشات، فعندما تخرج لتقول إن الزمالك فاوض لاعبا يجب أن يكون تحدث معك مسؤول في النادي بخصوص هذا الأمر”.

“أؤكد على أن هذا لم يحدث، ولم يفاوض الزمالك متعب، نحن نركز على احتياجات الفريق الفنية وما يطلبه إيهاب جلال المدير الفني”.

الجدير بالذكر، بأن لاعب النادي الاهلي عماد متعب قد خرج للإعارة في الشتاء الماضي وانضم لصفوف نادي التعاون السعودي ولكنه لم يشارك سوى في 8 مباريات مع النادي ولم ينجح في تسجيل أي هدف حتى الآن.