الأهلي يكشف حقيقة هروب “عبدالله السعيد” في فرنسا ويؤكد: هذا هو موقفنا من اللاعب

الأهلي يكشف حقيقة هروب “عبدالله السعيد” في فرنسا ويؤكد: هذا هو موقفنا من اللاعب
نجم النادي الأهلي عبدالله السعيد

القاهرة- محمد علي:

أكدت مدير إدارة التعاقدات في النادي الأهلي المهندس “عدلي القيعي”، بأن النادي الأهلي لم يتخذ قرار بتجميد عبدالله السعيد أو منعه وإيقافه عن اللاعب للنادي، بل كل ما حدث هو أن أصبح اللاعب معروض للبيع أو الإعارة، وذلك بعدما ثبت لمجلس الإدارة بأن السعيد قد وقع بالفعل للمنافس والغريم التقليدي نادي الزمالك، وهو الأمر الذي أثار أزمة بين اللاعب وبين جماهير النادي الأهلي.

وقال عدلي القيعي خلال تقديمه لبرنامج “ملك وكتابة” على فضائية النادي الأهلي:

 السعيد لاعب كبير والمنتخب الوطنى فى حاجة لجهوده قبل المونديال قائلا ” قرار إدارة الأهلى كان واضحا وهو عرض اللاعب للبيع أو الإعارة وليس التجميد”.

وختم المهندس عدلي القيعي حديثه ليؤكد بأن يتمنى أن يرى عبدالله السعيد يلعب في أوروبا في الموسم المقبل، خاصة لكونه نجم كبير وذو قيمة للكرة المصرية بشكل عام، إحترافه في اوروبا سيعود بالنفع عليه وعلى النادي الأهلي من الناحية المادية، وعلى منتخب مصر من الناحية الفنية.

ويذكر أن عبدالله السعيد كان قد أثار أزمة كبيرة في الآونة الأخيرة وذلك بعدما وقع اللاعب لمصلحة نادي الزمالك في السر ومن ثم اكتشف النادي الأهلي الأمر، وتم تمديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة ثلاث مواسم، وهو الأمر الذي وضع اللاعب في أزمة كبيرة بسبب توقيعه لناديين في وقت واحد.

الجدير بالذكر، أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي قد أكد بشكل قاطع بان كل الأخبار التي تتحدث عن هروب عبدالله السعيد من النادي وذهابه لفرنسا بدون أذن النادي هو أمر غير صحيح على الإطلاق، حيث أن السعيد قد طلب إذن من الأهلي لإنهاء بعض الأمور الخاصة به من هناك.